دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-01-22

ايميه الصياح بهذا السوار الغالي

الرأي نيوز

تعرف ايميه الصياح جيداً، كيف تنسق مختلف تفاصيل اطلالتها بأسلوب مميز وملفت. وهي تحرص على اعتماد المجوهرات ذات الأسلوب الناعم التي تعبر عن شخصيتها. ومؤخرا، نشرت ايميه صوراً لها على انستغرام من خلال احدى المناسبات التي حضرتها وهي متألقة بمجموعة مجوهرات بأسلوب مكدس من احدى أشهر الماركات العالمية. فما هي هذه الماركة وكم يبلغ ثمن هذه المجوهرات وكيف نسقتها ايميه الصياح بأسلوبها الخاص. 

أساور بتوقيع عالمي 


تواكب ايميه الصياح تفاصيل الموضة بحذافيرها، وقد اعتمدت هذا الموسم موضة تكديس الأساور التي تعتبر صيحة أساسية في عالم الإكسسوارات والمجوهرات. وتوجهت النجمة اللبنانية هذه المرة نحو علامة تيفاني أند كو. لتقتني مجوهراتها وأساورها، فاعتمدت على الأسلوب الناعم من خلال مجموعة أساور Lock التي تشتهر بها العلامة، فاختارتها مصنوعة من الذهب الوردي ومرضعة بحبيبات الماس. 
لاقت هذه التصاميم بشكل كبير مع اطلالة ايمية وأزيائها الجميلة وعكست حسها الرقي في عالم الموضة الذي يتميز بأسلوب مينيمالي Minimalist 

كم يبلغ ثمن هذا السوار 


يبلغ ثمن سوار لوك Lock من تيفاني أند كو. Tiffany & CO. حوالي 10 آلاف دولار أميركي خصوصاً تلك المرصعة بالماس. وهي متوافرة للبيع على موقع العلامة أونلاين أو في بوتيكاتها حول العالم 


 
عدد المشاهدات : ( 527 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .